الفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة مشاجرة حورية فرغلي مع فيفي عبده

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي حقيقة الخلاف الذي نشأ بينها وبين الفنانة المصرية فيفي عبده داخل كواليس مسلسل “مملكة الغجر”، الذي من المقرر أن يشاركا به في مسلسلات رمضان لعام 2019.

وأكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أنه لم ينشأ أي خلاف أو مشاجرة بينها وبين الفنانة فيفي عبده بسبب تغير اسم المسلسل من “ياسمينا” إلي “مملكة الغجر”.

وأضافت حورية، أن من قام بتغير اسم المسلسل المؤلف المصري محمد الغيطي والمخرج المصري عبدالعزيز حشاد، وأشارت إلى أنها سعيدة بالتعاون مع الفنانة فيفي عبده في أول عمل فني بينهما.

وتابعت حورية، أنها تبذل مجهودًا كبيرًا مع الخيول؛ بسبب ظهورها كفارسة بالمسلسل؛ لأنها تحب رياضة ركوب الخيل، وتعمل بشكل كبير لتطوير مهاراتها في تلك الرياضة من أجل الظهور بشكل مميز في شهر رمضان.

يذكر أن المسلسل المصري “مملكة الغجر” بطولة كل من الفنانة المصرية فيفي عبده وعدد من الفنانين المصرين الشباب، وتأليف الكاتب المصري محمد الغيطي، وإخراج المخرج المصري عبدالعزيز حشاد، وهو يتناول حياة “الغجر” بشكل جديد وبالأخص الغجر الهنجرنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88