الجمال والديكورالطب والحياة

انطلاق البرامج التدريبية للعاملين في المختبرات وبنوك الدم بمنطقة الرياض

ضمن برامج إدارة المختبرات و بنوك الدم بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض و بالتعاون مع المختبر الإقليمي و بنك الدم و جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة الخرج ، انطلقت اليوم عدد من البرامج التدريبية للعاملين في المختبرات و بنوك الدم من أجل الإستفادة من كافة الخبرات و الكوادر الطبية في مختبرات الرياض و شارك عدد من الأطباء و المختصين في المختبرات و بنوك الدم في العديد من المحاضرات التي قُدمت للمشاركين و المهتمين في هذا المجال .

يذكر بأن هذا البرنامج واحد من الخطط التي تقدمها إدارة المختبرات و بنوك الدم بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض للإرتقاء بالعاملين في المختبرات و بنوك الدم و المختبر الإقليمي بالرياض من أجل تحسين الخدمة الصحية و تحقيق الجودة في العمل ..

من جانبه أكد الدكتور كامل بن محمد الحرشان مدير إدارة المختبرات بالمديرية العامة للشوؤن الصحية بمنطقة الرياض بأن هذا البرنامج يهدف لخدمة العاملين في المختبرات و تحسين الأداء و ارتفاع جودة العمل و التدريب للوصول إلى أعلى خدمة مخبرية ، و ليتحول العمل في كافة المختبرات لأعلى درجة من التأهيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88