أخبار حصرية

المرزوقي يشارك بمؤتمر التحكيم الهندسي ومشاريع البنية التحتية الرابع بمصر

شارك الأستاذ ثامر بن نايف المرزوقي في مؤتمر التحكيم الهندسي ومشاريع البنية التحتية الرابع المنعقد بفندق كونراد كورنيش النيل القاهرة خلال الفترة 26-27 ابريل 2019م بجمهورية مصر العربية المتحدة.

أبها / د.سحر رجب

حيث يسعى المؤتمر إلى تحقيق التنمية والاقتصاد المستدام، ويهدف إلى إرساء مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص وخاصة في مشروعات البنية التحتية، استنادًا إلى تبادل الخبرات، والمعرفة والتنافسية والتنوع، ومن ثم تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ونتائج ومخرجات أفضل مما يستطيع أن يحققه كل فريق بمفرده.

وجذب مزيد من الاستثمارات الوطنية، والإقليمية، والأجنبية، وتشجيع القطاع الخاص على المشاركة والابتكار، وتعزيز النمو الاقتصادي المتكامل.

كذلك يكمن في تشجيع المشاركة الفاعلة من القطاع الخاص في مشروعات الدولة وعلى الأخص مشروعات البنية التحتية من خلال عقود البناء والتشغيل ونقل الملكية (BOT)، وعقود البناء والتملك والتشغيل ونقل الملكية (BOOT)، وعقود البناء والتملك والتشغيل(BOO)، وعقود الامتياز والادارة المشتركة بين القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88