موعد مباراة الهلال ضد التعاون في كأس الملك سلمان

تنتظر الجماهير موعد مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، نظرًا لقوة المواجهة وأهميتها في تحديد المتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان.

وسيكون موعد مباراة الهلال ضد التعاون في تمام السابعة مساءً، على استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

ومن المُقرر أن تنقل قناة KSA SPORTS مواجهة الدور نصف النهائي المرتقبة، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي قبل موعد مباراة الهلال ضد التعاون بساعة ونصف تقريبًا من تقديم عمر المقرّي.

ويجذب موعد مباراة الهلال ضد التعاون أنظار الجماهير العربية وليس السعودية فقط، نظرًا لشعبية الفريقين ولمتابعة الكبيرة التي تحظى بها منافسات بطولة كأس الملك سلمان.

ويسعى الزعيم لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان، خاصة أن مباراة الهلال ضد التعاون على أرضه ووسط جمهوره، بجانب رغبة اللاعبين في مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس زايد للأندية الأبطال.

على الجانب الآخر، يُقدم سكري القصيم مستوى مميزًا في منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويطمح للفوز في مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، والتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان.

وينصف التاريخ الهلال ضد التعاون في المواجهات السابقة، حيث لعب الفريقان 29 مباراة من قبل، فاز الزعيم في 29 لقاء، وانتهت 5 مباريات بالتعادل، وتمكن سكري القصيم من الفوز في مواجهة واحدة فقط.

وينتظر الفائز من مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، الفائز من مواجهة الاتحاد والنصر المُقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “مدينة الجوهرة المشعة”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا