أمين العاصمة المقدسة يفتتح مشروع جسر تقاطع طريق الملك فيصل بالشرائع

افتتح معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد الله القويحص اليوم، جسر تقاطع شارع عمر قاضي مع طريق الطائف – السيل بمنطقة الشرائع الذي يخدم جميع مخططات الشرائع.
وأوضح وكيل الأمين للمشاريع المكلف المهندس زهير سقاط أنه تم إنشاء الجسر باتجاهين بطول “1112” مترًا وعرض “18” مترًا لكل اتجاه، وتم الانتهاء من أعمال الجسر الخرساني وأعمال الأرصفة وأعمال تصريف مياه الأمطار، كما تم إنشاء نفق للمشاة يربط منطقة غرب شارع عمر قاضي مع شرقه، ذلك أسفل الجسر لخدمة المشاة المجاورين له. ويهدف المشروع لفك الاختناقات المرورية عن جسر حد الحرم بالشرائع، وتسهيل حركة الزائرين القادمين عن طريق الطائف – السيل باتجاه بيت الله الحرام.

ثم تفقد معالي الأمين سير الأعمال في بلدية الشرائع، والتقى برئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس فهد البشري، واطلع على آلية العمل في جميع الإدارات والأقسام، واستمع لبعض طلبات ومقترحات المراجعين وحث القائمين في نطاق البلدية على تيسير العمل للمواطنين.

بعد ذلك تفقد المهندس القويحص مبنى الإدارة العامة لشؤون البلديات في شارع الحج، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام شؤون البلديات المهندس غازي الحربي، الذي أعرب عن شكره وتقديره لاهتمام ودعم معالي أمين العاصمة المقدسة الذي يوليه لجميع الموظفين على حد سواء.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا