أخبار حصرية

انطلاق قافلة هدية أهالي القصيم إلى المرابطين بالحد الجنوبي

انطلقت اليوم الخميس، قافلة هدية أهالي منطقة القصيم لأبطال الحد الجنوبي من تمور المنطقة، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان.

وكان الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، قد أطلق قبل أيام بمقرّ ديوان الإمارة ببريدة، بحضور وكلاء إمارة المنطقة، والمحافظين والمسؤولين والأهالي، هدية أهالي منطقة القصيم للجنود المشاركين بالحد الجنوبي، استشعارًا منهم بما يقومون به من دور لحماية الوطن وسلامة أراضيه.

واعتبر أمير المنطقة، أن تلك الهدية أقلّ بكثير مما يُمكن تقديمه للمرابطين والمجاهدين والواقفين على حدود الوطن في الحد الجنوبي، قائلًا: لقد تعود أبناء منطقة القصيم على تقديم جزء بسيط لهؤلاء الأبطال؛ تقديرًا لما يبذلونه من غال ونفيس في سبيل حماية الحدود، حامدًا الله على هذه المشاعر الوطنية، وعلى هذه المبادرة التي يقدمها أبناء المنطقة من مزارعها، ورجال أعمالها، تعبيرًا عن مشاعرهم تجاه رجالات القوات المسلحة، والمرابطين على الحد الجنوبي.

وأضاف أمير المنطقة: إن جميع أرواحنا هدايا للدفاع عن الوطن والذود عنه، ولو استطعنا أن نهدي أرواحنا للجنود في الحد الجنوبي لقدمناها، ونسأل الله -سبحانه وتعالى- أن ينصر جنودنا الباسلين، وأن يرحم من قضى نحبه منهم، وأن يشفي مصابيهم، وأن يدحر أعداءهم، وأن يجعل بلاد التوحيد منصورة دائمًا تدافع عن الحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88