أخبار حصرية

النشاط الطلابي يحتفي بـ”حنيان الدوسري “

شهد مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري، يوم أمس الأول بمقر بيت الطالب، حفل التكريم الذي أقامته أسرة النشاط الطلابي بالإدارة لرئيس القسم السابق حنيان بن مبارك الدوسري، والذي نقل خدماته إلى جهة أخرى بالعاصمة الرياض.
وادي الدواسر/ فالح الدوسري
وقد بدأ الحفل التكريمي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ألقى بعده مدير التعليم كلمة أشار فيها إلى أن هذه المناسبة ماهي إلا امتدادٌ لما يحظى به رجال التعليم كافة من رعايةٍ واهتمام مستمر من القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ، وأن هذا التكريم يُعد منهجاً ثابتاً لولاة أمرنا في تشجيع المخلصين من أبناء هذا الوطن وتحفيزهم منذ عهد المؤسس ـ طيب الله ثراه ـ وإلى عصرنا الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين ـ حفظهما الله ـ معبراً عن اعتزازه وفخره بما يجده من ليالي الوفاء في المحافظة وبين أبناءها والتي تساهم في تعزيز جانب الترابط والمودة والمحبة في كافة الجهات.


واشاد العُمري بجهود المحتفى به وماقدمه للمحافظة عامة وللتعليم والنشاط الطلابي خاصة بكل أمانة وأخلاص اسهم من خلالها مع زملائه في تحقيق الادارة للكثير من المنجزات.


قُدم بعدها عرض مرئي عن سيرة المحتفى به الوظيفية والاجتماعية وتضمن مشاعر عدداً من زملائه ، القى بعدها المحتفى به كلمة اشار فيها الى ان هذه البلاد هي نبع الوفاء من خلال مالقيه من محبة وتقدير ، وهو مايعكس مايجده ابناء الوطن من كريم احتفاء نظير مايقدمونه من عمل هو واجب عليهم خدمة لهذه البلاد المباركة ، مؤكداً أنه سيبقى مديناً بتلك المشاعر المفعمة بالمحبة والتقدير.


وعبر عن شكره وتقديره لكافة مسؤولي الإدارة على تعاونهم وعملهم الذي كان ولا زال ديدنهم في الإخلاص والجدية المقدمة عبر العمل بروح الفريق الواحد خدمة للمحافظة وأهلها، متمنياً أن يكون قد وفق بأداء الأمانة على الوجه المطلوب، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان والسلامة والاستقرار.
سلمت بعد ذلك الهدايا التذكارية والعينية للمحتفى به من مدير التعليم والقيادات الإدارية وقادة المدارس والزملاء المحتفى بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88