نائب أمير الجوف يترأس اجتماع لجنة ضبط وتحسين بيئة العمل وقياس الأداء

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة اليوم، اجتماع لجنة ضبط وتحسين بيئة العمل وقياس الأداء والتي تشمل البنية البشرية والمادية والتنظيمية .

هتون/ واس

وافتتح سمو نائب أمير منطقة الجوف الاجتماع بالتأكيد على ضبط وتحسين بيئة العمل لتحقيق التميز في الأداء في الإمارة والذي تسعى إليه رؤية 2030 لرفع كفاءة إنتاجية الموظف من خلال إيجاد بيئة عمل محفزة مما يعزز الانتماء والإنتاجية للموظف.
ولفت الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز على أن تحسين إنتاجية الموظف تنعكس إيجاباً على تحسين الأداء في الإمارة وبالتالي يكون هناك مزيداً من الرضا من قبل متلقي الخدمة .
واستعرض سمو نائب أمير منطقة الجوف خلال الاجتماع دراسة بيئة العمل من خلال دراسة استرشاديه لبيئة العمل في الإمارة، ومناقشة اللوائح والتنظيمات الإدارية والإجراءات والحلول التي تُسهم في تحقيق تحسين بيئة العمل من خلال تنفيذ برامج تدريبية للموظفين في مسارات محددة تسهم في رفع إنتاجيتهم وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بكفاءة وفاعلية من خلال إكساب الموظفين كفاءات جديدة تتواكب مع التغييرات الإيجابية في برامج الرؤية.
وقد تم اتخاذ عدد من التوصيات وتحديد اجتماع قادم لمناقشة سير العمل في اللجنة وتلبية متطلباتها .
حضر الاجتماع وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان والوكلاء المساعدون والمستشارون ومدراء العموم في الإمارة .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا