الأربعة الكبار يتألقون في الآسيوية ضمن منافسات الجولة الرابعة

شهدت الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 تألقًا لافتًا من الأندية السعودية، لتقوي حظوظها في التأهل إلى الدور التالي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إيجابيًا ضد لوكوموتيف طقشند الأوزبكي، ليحصد نقطة غالية خارج ملعبه، ليحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن الوحدة الإماراتي المتصدر.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ذاكرة الانتصارات تحت قيادة المدرب الوطني يوسف عنبر، وفاز على برسبوليس الإيراني بهدفين دون رد سجلهم السوري عمر السومة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بـ6 نقاط.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوزه الثاني على حساب الزوراء العراقي، بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

وتمسك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، عقب الفوز على الاستقلال الإيراني بهدف دون رد، ليُزيد الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الدحيل القطري إلى نقطتين.

ويطمح الأربعة الكبار في مواصلة الانتصارات في دوري أبطال آسيا 2019، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، والمنافسة على اللقب القاري الغائب على الأندية السعودية خلال الفترة الأخيرة.

ونال أداء الأربعة الكبار في دوري أبطال آسيا 2019 إشادة إعلامية، وقال الناقد مساعد العبدلي لبرنامج “الوقت الأصلي”: “الجولة الرابعة من أفضل الجولات لأنديتنا.. وأتوقع مواجهة الهلال والنصر في دور الـ16”.

وعلق عبده عطيف على أداء الأندية السعودية قائلًا: “النصر وضع آسيا كخيار ثاني وفوزه بلقاء يكفي لتأهله، والحال لـ الأهلي والاتحاد.. وأعتقد أن الدحيل هو الأقوى في مجموعة الهلال.. والهلال متأهل ولا يهمه من سيُقابل بعد ذلك”.

وتابع الناقد خالد الرشيدان خلال تصريحاته لـ”الوقت الأصلي”: “جميل أن تتأهل بإذن الله أنديتنا الأربعة للأدوار المتقدّمة في آسيا.. والنصر كان رائع بشبابه في لقاء الزوراء.. ولست مع الذي يقول بأن النصر سيجعل بطولة آسيا كخيار ثاني..”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا