البيت والأسرة

جمعية رعاية الطفولة تُعلن ختام فعاليات برنامج تثقيف الأم والطفل 

اكتملت مساء الْيَوْم، الجلسة الختامية لبرنامج تثقيف الأم والطفل الذي تبنته جمعية رعاية الطفولة، بالتعاون مع قسم رياض الأطفال بإدارة تعليم صبيا، حيث أدار محاور البرنامج خلال انعقاده المدربة المتألقة مشرفة رياض الأطفال بمكتب تعليم صبيا ا/شذى يوسف الكعبي.


حيث أبحرت كعبي في رحلتها التثقيفية حامله على متن سفينتها ٢٣متدربه من الأمهات وقائدات الروضات استغرقت. رحلتها ٢٥جلسة تدريبية موجهه الأمهات لكيفية ر.عاية الطفل من السنة الثالثة إلى التاسعة.


هذا وتهدف كعبي من خلال برنامجها التثقيفي الى تمكين الأمهات والمعنيات برعاية الأطفال من اداء أدوارهن بشكل أكثر فعالية لتحسين مستوى العلاقات وزيادة الروابط وخفض مستوى العنف داخل الاسرة.


وتعزيز ثقة الام بنفسها ودعمها لتفعيل قدرتها في خدمة ذاتها وأسرتها ومجتمعها وإكساب الام المهارات اللازمة لتنشئة الاطفال في بيئة معززة لنمو الطفل السليم جسديا وعقليا ونفسيا.
كذلك تكسب الطفل المهارات المعرفية الاساسية التي تسبق دخوله للمدرسة
وتناولها من كافة النواحي الجسمية والعقلية والمعرفية والمزاجية والصحية وجوانب اللعب والتسلية والسلوكيات السلبية والايجابية.
فِي ختام اللقاء عرفانا بالجميل وتقديرا وامتنان لمن ساهم في دعم البرنامج بالاستضافة كرمت رئيسة قسم رياض الاطفال بإدارة تعليم صبيا الاستاذة حليمة حمدي قائدة روضة الديرة الاستاذة منى زنقوطي لاستضافتها للبرنامج وتوفير بيئة ملائمة لانعقاده، مقدرين لها تلك المبادره.
كما شكرت حمدي المدربة القائمة. على البرنامج داعية الله ان يجعل ماقدمته عملا خالصا لوجهه تعالي ويجعله في موازين أعمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88