الفنون والإعلامفن و ثقافة

هل خرج فلانتينو الزعيم من السباق الرمضاني

بعد حالة من الغموض التي سيطرت على كواليس مسلسل “فلانتينو” من بطولة عادل إمام، ترددت أنباء تؤكد توقف تصوير المسلسل نهائيًّا وخروجه من سباق رمضان المقبل، وبذلك يكون “الزعيم” خارج موسم رمضان لأول مرة بعد وجوده على مدى 7 سنوات بشكل مستمر ودائم.

وخرجت أخبار عن توقف تصوير المسلسل في بداية مارس الجاري؛ بسبب تعرض الزعيم لوعكة صحية سرعان ما تم نفيها بشدة من قبل المخرج رامي إمام والمنتج هشام تحسين، ويبدو أنها كانت بداية اشتعال لأزمة كبيرة بين الشركة المنتجة “ماجنوم” المملوكة للمنتج هشام تحسين والمخرج رامي إمام وشركة “إعلام المصريين” التي يرأسها المنتج تامر مرسي.

ونقلت مصادر من داخل المسلسل أن هناك أزمة كبرى تواجه المسلسل؛ بسبب خلافات إنتاجية بين “ماجنوم” وشركة “إعلام المصريين” الحاصلة على حقوق عرض المسلسل في رمضان 2019 على قنواتها الفضائية.

وكانت هناك محاولات لحل الأزمة، ولكن يبدو أنهم لم يستطيعوا إخفاءها عن الوسط، لتنتشر أخبار عن خروج عادل إمام من المنافسة في رمضان القادم، وأن المسلسل سوف يعرض بعد انتهاء تصويره في خارج الموسم الرمضاني.

كما انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختفاء عادل إمام عن الساحة الرمضانية، روجت لوفاة “الزعيم” رد عليها نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي وقال: إن شائعة وفاة الفنان عادل إمام “مغرضة ومتكررة”، خاصة مع تكرارها قرابة الـ5 مرات خلال العام الجاري فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88