أخبار حصرية

انطلاق الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية

افتتح رئيس هيئة إمدادات وتموين القوات البحرية اللواء البحري الركن عائض بن محمد الدوسري يوم أمس الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية الذي نظمته هيئة عمليات القوات البحرية ممثلة بإدارة الشؤون الرياضية في قاعدة الملك سلمان للإسناد البحري بالرياض.
وفور وصول اللواء الدوسري مقر الملتقى قص الشريط إيذاناً بافتتاحه، ثم تجول في أجنحة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة، كما قام وعدد من الضباط بالتبرع بالدم في جناح الخدمات الطبية للقوات المسلحة المشارك في الملتقى.

وبين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات البحرية العقيد البحري ثامر بن محمد الحسن أن الملتقى يعد الأول من نوعه على مستوى القوات المسلحة، حيث يجمع بين الرياضة، الصحة، والغذاء. ويشارك به عدد من شركات القطاع الخاص بهدف تعزيز التعاون بين القطاع الحكومي، والقطاع الخاص، للارتقاء بالنشاط الرياضي في القوات البحرية، وكذلك الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الرياضة والصحة والغذاء، الجدير بالذكر أن الملتقى يستمر إلى يوم الخميس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88