الجمال والديكورالطب والحياة

وزيرة الصحة البحرينية تتسلم تقرير اللجنة الطبية لبعثة الحج للعام 2018

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة، رئيس اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية بمملكة البحرين الدكتور إبراهيم فاروق عبيد، بحضور أعضاء اللجنة.

وخلال اللقاء، قدّم الدكتور إبراهيم عبيد لسعادة وزيرة الصحة تقريراً مفصّلاً عن اللجنة الطبية لبعثة الحج، واستعرض أعمال اللجنة وإنجازاتها والمهام التي تقوم بها للحجاج البحرينيين في الأراضي المقدسة، كما قدّم عدد من التوصيات والاقتراحات لتطوير عمل اللجنة، موضحاً أن اللجنة الطبية تُقدم خدماتها لكافة الحجاج البحرينيين من المواطنين والمقيمين، وتوفر كافة الاحتياجات الصحية الأساسية على ضوء متطلبات حجاج مملكة البحرين بالديار المقدسة، وذلك بدعم ومساندة من الإدارة العليا بالوزارة وعلى رأسها سعادة وزيرة الصحة.

هتون / البحرين

من جانبها، ناقشت سعادة الوزيرة مع رئيس وأعضاء اللجنة أهم الاحتياجات والاستعدادات اللازمة لموسم حج هذا العام 2019م – 1440هـ ، مشيدةً بعمل اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية وتنظيمها، وأكدت حرص واهتمام مملكة البحرين لتقديم أفضل سبل الرعاية لجميع حجاج مملكة البحرين، وبذل أقصى جهد لمساعدتهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية أثناء تأديتهم مناسك الحج. كما أكدت الوزيرة الصالح على ضرورة توعية حجاج بيت الله الحرام من خلال تنظيم ندوات وحملات إعلامية توعوية للحجاج تهدف إلى تثقيفهم بأهمية الالتزام بالنظافة العامة لتفادي الإصابة بالأمراض المعدية، وكذلك الوقاية من ضربات الشمس خصوصاً أن حج هذه العام يُصادف شهر أغسطس الذي تكون فيه درجة الحرارة مرتفعة، بالإضافة إلى الالتزام بالإرشادات لأداء مناسك الحج بكل يُسر وبدون مشاكل صحية، واتخاذ سبل الوقاية والاحتياطات اللازمة، مبديةً سعادتها استعداد وزارة الصحة لتوفير كل المتطلبات والدعم اللازم لأعمال اللجنة الطبية لبعثة الحج بما يصب في راحة حجاج بيت الله الحرام.

وفي ختام اللقاء، تقدمت سعادة الوزيرة بجزيل الشكر إلى رئيس اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية بمملكة البحرين الدكتور إبراهيم عبيد، وإلى جميع أعضاء اللجنة لما يقومون به من عمل إنساني وروحاني لحجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات الصحية لهم لضمان عودتهم بسلامة إلى أرض الوطن.
من جانبه، تقدم رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم عبيد وجميع الأعضاء، بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة على حسن الاستقبال واهتمامها بما يصب في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للحجاج، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم نحو تقديم أفضل الخدمات الصحية الممكنة لحجاج مملكة البحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88