أخبار حصرية

منتخب السعودية للدراجات يستهل مشاركته في آسيوية الطريق بطشقند

يستهل المنتخب السعودي للدراجات الهوائية لفئتي ” الكبار و الشباب ” غداً الأربعاء مشاركته في منافسات بطولة آسيا للطريق التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 23 – 28 أبريل الجاري ، بمشاركة 28 منتخباً آسيوياً .

هتون/ واس

وضمت بعثة الأخضر السعودي خمسة دراجين هم : هاني المرهون و عبدالله المشيخص و علي السليمي وضياء البراك و عبدالله الحسن ، ورئيس الوفد عبدالله المزيد والإداري سعود الهويمل و المدرب محمد بلال والميكانيكي عبدالعزيز سهيل .
وستكون مشاركة منتخب الدراجات في سباقي فردي ضد الساعة ، وفردي عام لفئتي الشباب والكبار .
من جهته أكد رئيس الوفد عبدالله المزيد جاهزية دراجو المنتخب السعودي للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية ، مشيراً إلى أن الأخضر السعودي أقام معسكر خارجي لمدة 8 أيام في العاصمة طشقند من أجل رفع معدل السرعة للدراجين ، وتقليص الفجوة الزمنية مع المنافسين والاقتراب أكثر من الأرقام التنافسية في السباقات المختلفة ، مؤكداً أن للمشاركة أهمية كبيرة كونها مرحلة جديدة في المنتخبات السعودية ودراجين يشاركون للمرة الأولى في البطولة الآسيوية ، مبدياً آماله الكبيرة بتحقيق أزمنة في هذا التجمع الآسيوي وكسب الخبرة والاحتكاك بنخبة من الدراجين المميزين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88