تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

تعليم “تبوك” يختتم مسابقة “القارئ الماهر”

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري الحفل الختامي لمسابقة القارئ الماهر ومبادرات قسم الصفوف الأولية، الذي أقيم اليوم على مسرح الإدارة العامة للتعليم.

هتون/ واس

وأثنى “العُمري” خلال كلمته في مستهل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، على مشاركات الطلاب المتميزة في هذه المسابقة، مشيراً إلى أهمية تحسين مستوى الطلاب في التحصيل الدراسي وبث روح التنافس الشريف بين الطلاب وإظهار مواهبهم وإثراء معلوماتهم ونشر ثقافة الإبداع من خلال اكتشاف الموهوبين والمتميزين، لافتًا النظر إلى أن هذه المسابقة تأتي في إطار حرص الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك على تنفيذ مبادرة تحسين مستويات ومهارات الطلاب مما يعزز البرامج التعليمية في الميدان التربوي.
وبارك مدير التعليم في ختام كلمته للطلاب الفائزين مقدمًا التهنئة لهم ولمعلميهم ولأسرهم لدعمهم ومساندتهم لأبنائهم الطلاب، منوهًا بجهود المشرفين وقادة المدارس ومعلمي الصفوف الأولية ولجميع من ساهم في دعم هذه المسابقة التي كان لها بالغ الأثر في مساندة الطلاب وحثهم على التميز والإبداع.
وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا عن المسابقة وأهدافها ومراحلها ومسيرة الطلاب فيها، وكيف انعكست نتائجها على مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب المشاركين.
بعد ذلك كرم مدير التعليم الطلاب والمدارس الفائزة والمعلمين المتميزين، ثمّ قدم قسم الصفوف الأولية درعًا تذكاريًا لمدير التعليم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سمو الأمير محمد بن ناصر يرعى افتراضيا عبر -الاتصال المرئي- حفل معايدة تعليم جازان ويشيد بجهودهم في خدمة الأجيال التعليمية..

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم ...

فقيهي

جامعة جازان تحدد مواعيد وضوابط الدراسة للفصل الصيفي

أعلنت جامعة جازان ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مواعيد وضوابط الفصل الصيفي وآلية الدراسة في ...

تعليم صبيا: استلام باكورة 38 مشروعًا مدرسيًا تضم 140 مدرسة يوليو المقبل

أشاد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، بالدعم السخي الذي يحظى ...

تقني الشرقية يعلن عن مواعيد القبول في الكليات التقنية لعام 1442هـ

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنقطة الشرقية عن مواعيد القبول في الكليات التقنية للبنين ...

مناقشة 9 مشاريع ريادية تعليمية عن بعد في جامعة حفر الباطن

هتون – خالد محمد زيني أنهت كلية التربية بجامعة حفر الباطن مناقشة 9 مشاريع ريادية ...

Switch to mobile version