البيت والأسرة

الجمعية السعودية للتوحد تختتم أنشطتها بفعالية (أمشي… معاهم ) في الواجهة البحرية بجدة

تختتم الجمعية السعودية للتوحد بمنطقة مكة المكرمة حملة الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله للتوعية باضطراب التوحد للعام الخامس عشر مساء الخميس 25‏/4‏/2019 على كورنيش جدة بالواجهة البحرية>

جدة/ د سحر رجب

حيث أكدت مديرة الجمعية السعودية للتوحد بمنطقة مكة المكرمة الاستاذة سهى السعدي ان الحملة التي كان شعارها هذا العام (أمشي معاهم)
‏والتي تقام على ممشى الكورنيش الجديد بالواجهة البحرية الساعة 4:30 عصراً بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة و يشارك بها أطفال التوحد بمحافظة جدة وأسرهم ومجموعة من ابطالنا الرياضيين من ذوي الهمم الذين حققوا مراكز متقدمة في أولمبياد ابو ظبي .

كما ويشاركهم عدد من وجهاء وأعيان المجتمع وكذلك الرياضيين والفنانين الذين يعدون رافدا مهما في دعم برنامجنا وكذلك برامج الجمعية .

وقالت السعدي بأن هذه المنظومة من العمل والخدمات والبرامج تحظي بدعم ورعاية ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للتوحد وكذلك الدور التكاملي الذي يقوم به سعادة أمين المجلس الدكتور طلعت الوزنة .

و شكرت السعدي كل الجهات التي دعمت الحملة سواء ماديا او معنوياً كما قدمت شكرها للمتطوعين والمتطوعات على جهودهم الانسانية وتفاعلهم مع هذا الحدث في حين إشارة الاستاذة هالة الطلحي رئيسة قسم البرامج والأنشطة في الجمعية إلى أن هذا البرنامج هو ضمن سلسلة برامج توعوية تقدمها الجمعية لكافة شرائح المجتمع بمنطقة مكة المكرمة ( ضمن مشروع كيف نكون قدوة).

البرنامج الأول من نوعه ويهدف الى رفع مستوى التوعية لدى المجتمع بقدرات وكفاءات التوحديين وكذلك التعريف بالخدمات التي تقدمها الدولة حفظه الله ورعاه لذوي اضطراب التوحد وأسرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88