أخبار حصرية

أربعة منتخبات تتأهل إلى الدور نصف النهائي لرابطة الجاليات – ( 16 ) – بمنطقة مكة المكرمة

تأهل المنتخب السعوديو منتخب نجوم العالم و منتخب تشاد و منتخب ماليإلى الدور النصف النهائي من بطولة رابطة الجاليات – ( 16 ) – لكرة القدم بمكة المكرمة بإشراف و دعم سعادة المستشار الأستاذ / صالح باهويني – رئيس الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء المشرف العام المؤسس لرابطة الجاليات بالمملكة والمقامة على ملعب ” المركز الرياضي المحترف” .

عمر شيخ /مكة المكرمة .

إستطاعت المنتخبات الأربعة الوصول للدور قبل النهائى بعد ماراثون طويل فى المنافسات إنتهت فى دور الربع النهائى ،
و نجح منتخب مالي في الفوز على النيجر كما منتخب تشاد على بوركينا فاسو ، بينما فاز المنتخب السعودي على نيجيريا ، و هزم منتخب نجوم العالم نظيره الأوزبكي .

من المنتظر أن تتجه الجماهير المكاوية صوب الملعب لمشاهدة و مؤازرة المنتخبات في هذه الليلة ، المنتخب السعودي بقيادة مدرب نادي حراء الكابتن / حسن ريس – و الذي يضم نجوم من الوحدة و الفيصلي و أندية الدرجة الأولى و أندية رابطة فرق أحياء مكة ؛ كما سيواجه المنتخب المالي بعناصره الشابة و القوية ، لقاء يصعب التكهن فيه ، أما منتخب العالم بقيادة المدرب واللاعب السابق لنادي الإتحاد / سالم السويد – والذي يملك نجوم من نادي الإتحاد والأهلي – ( فئة الشباب ) – سيلاقي منتخب تشاد الذي ظهر بمستوى جيد و حصد العلامة الكاملة في الدور التمهيدي ..

الجدير بالذكر أن ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة سيحتضن نهائي النسخة – ( 15 ) – والنسخة – ( 16 ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88