أكثر من ٧٨٠٠ زائرًا لمعرض الكتاب في طرابلس لبنان وتوقيع إصدارت جديدة

استمرت فعاليات معرض الكتاب الـ ٤٥،الذي تقيمه ”الرابطة الثقافية“ في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، لليوم الرابع على التوالي؛ حيث استقبل رئيس الرابطة رامز الفري، النائب السابق مصباح الأحدب، الذي قام بجولة على العارضين والمشاركين، مبديًا إعجابه بهذا المهرجان الثقافي المميز، الذي ينتظره أبناء المدينة في الربيع من كل عام.

ومن زوار المعرض أيضًا، نقيب المحامين في الشمال محمد مراد، وإعلاميون وإعلاميات من تلفزيون لبنان، وقد شكر الفري الزوار على ”دعمهم واهتمامهم“، وقدم لهم دروعًا تكريمية.

وعلى هامش المعرض أقيمت: ندوة بعنوان ”الشباب وآفاق المستقبل“، شارك فيها رئيس شباب العزم ماهر ضناوي، كلود عطية، الإعلامية فتون رعد، وعبد الله خالد، وقدم لها إنعام بكور.

كما جرى توقيع كتاب بعنوان ”وامضي“ للشاعرة ربى حميد في جناح مكتبة السائح، وكتاب بعنوان ”من همسات الروح“ لمارلين دياب في جناح صالون ناريمان الثقافي، وديوان بعنوان ”عصارة قلبي“ للشاعرة حسنة عباس في جناح جريدة الوفاق، وإصدار آخر بعنوان ”خلف السراب“ للشاعرة نور العتري في جناح صندوق الأحلام، وديوان بعنوان ”قصور لن تدخلها الشمس“ في جناح الرابطة الثقافية، وكتاب بعنوان ”المسجد الأقصى وهيكل سليمان“ للكاتبة ديما ناغي في جناح شركة الوئام، وكتاب بعنوان ”خواطر مغتصبة“ لهدى النابلسي، في جناح نادي قاف للكتاب.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا