أخبار حصرية

وزير الزراعة الإسرائيلي يقود اقتحام عشرات المستوطنين لباحات الأقصى

قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي (أوري ارئيل) اقتحام عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى المبارك (الحرم القدسي الشريف) بمدينة القدسة المحتلة، وذلك في ثالث أيام ”عيد الفصح اليهودي“.

وقال مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الأقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب في تصريح له، إن وزير الزراعة اليميني المتطرف، وأكثر من ١٧٠ متطرفًا يهوديًا، استباحوا ساحات المسجد الأقصى على شكل مجموعات متتالية عبر باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة وقوات الاحتلال الإسرائيلي المدججين بالسلاح؛ حيث رافقوا مجموعات المستوطنين المقتحمين خلال سيرهم بساحات الحرم القدسي الشريف، بدءًا من ساحة باب المغاربة ومرورًا بساحة المسجد القبلي والمراوني وباب الرحمة، وصولًا الى منطقة باب القطانين.

وخرجوا من باب السلسلة، وأوضح الخطيب أن عددًا من المستوطنين قاموا بأداء طقوسهم وصلواتهم الدينية الاستفزازية وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين المصلين والمرابطين وحراس المسجد الأقصى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88