مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة يستنكر العمل الإجرامي

استنكر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – العمل الإجرامي الذي استهدف مركزاً أمنياً بمحافظة الزلفي قائلا :
يحاول المجرمون المنهزمون القيام بجرائمهم وأفعالهم القبيحة وأعمالهم الإجرامية ضد أمن بلادنا محاولين مهاجمة رجال أمننا في مركز أمني تابع للمباحث بمحافظة الزلفي مما نتج عنه مصرع وهلاك أربعة من الفئة الضالة، وإصابة ثلاثة من رجال أمننا شافاهم الله وعافهم وكتب أجرهم.

وبين العمري أن هذا العمل الإرهابي ليس غريباً على المارقين الخوارج فقد خرجوا على الصحابة الكرام ومرقوا من الدين وتسببوا في سفك الدماء خلال العصور الإسلامية حتى عصرنا هذا.

عمر شيخ  / مكة المكرمة
وأضاف غلب عليهم الجهل واتباع الهوى يتبعون شياطين الجن والأنس يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية. ولله الحمد بلاد المملكة العربية السعودية محفوظة بحفظ الله ثم بحفظها للتوحيد وتحكيم شرع الله، وأمرها بالمعروف ونهيها عن المنكر. يحرسها رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه يحملون لواء التوحيد شامخون بعقيدة وإيمان، متلاحمون متكاتفون رعاة ورعية.

وأردف فضيلته فقد أثبت رجال الأمن بسالتهم واقتدارهم على صد المارقين من سفهاء الأحلام الحمقاء ذوي الافكار الضالة في هجومهم الغاشم بفضل الله ثم بيقضة رجال الأمن البواسل. ومن منطلق الشريعة السمحاء فإني استنكر هذا العمل الإجرامي وأهيب بكل مسلم ومسلمة يؤمن باالله واليوم الأخر أن يحذر ويندد ويفضح كل من يريد الإفساد في بلادنا أو ينتمي أو يأوي هولاء الشرذمة من ذوي الأفكار المنحرفة ولو كان أقرب قريب.
فإن بلادنا وأمنها واستقرارها يهمنا أكثر من أنفسنا.

وأسأل الله أن يحفظ علينا الإيمان والأمن والاستقرار في ظل حكومة الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وكافة بلاد المسلمين .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا