أخبار حصرية

انتقال السومة من الأهلي للنصر يثير تويتر

أثارت الأخبار الصحفية التي صدرت اليوم عن نية النصر شراء عقد السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، العديد من ردات الفعل الكبيرة بالنظر لمكانة اللاعب في ناديه الحالي الأهلي، ولما يمثله السومة من قيمة جماهيرية كبرى في المدرج الأخضر.

وكانت صحيفة البلاد قد نشرت صباح اليوم خبرًا عن تحفز نصراوي لشراء عقد عمر السومة من الأهلي، وهي الصفقة التي تستدعي موافقة الأهلي واللاعب معًا أو دفع الشرط الجزائي لعقد اللاعب حال وجوده.

واستقبل النصراويون الخبر بسعادة بالغة في ظل القيمة الفنية الكبيرة للمهاجم السوري، ليشكل ثنائيًّا مع المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف النصر والدوري حاليًّا.

وتبدو إدارة النصر قد وضعت ثقلها في السومة؛ كونه يحمل الجنسية الآسيوية، ليكون متاحًا للعب في دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة بديلًا للحارس الأسترالي برادلي جونز.

وأشعل الخبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفه البعض بالصدمة؛ كون السومة يبدي في أكثر من مناسبة رفضه لعروض خليجية مغرية رغبة بالاستمرار في الأهلي، فيما تحفظ قلة نصراوية على الصفقة حال إتمامها بسبب تشابه خصائص السومة الهجومية مع المغربي حمد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88