الخيرية الملكية البحرينية تقيم مهرجاناً عائلياً بمناسبة يوم اليتيم العربي

بمناسبة يوم اليتيم العربي نظمت المؤسسة الخيرية الملكية مهرجان يوم اليتيم بحضور الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية سعادة الدكتور مصطفى السيد وسعادة محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور، وبمشاركة 400 شخص من الأسر المنتسبة للمؤسسة، وذلك في مارينا مانيا بالبديع.
وأكد سعادة الدكتور مصطفى السيد أنه ضمن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بتقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام لأسر المؤسسة، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، فإن المؤسسة تحرص على توفير مختلف الخدمات للأسر، ومنها الجانب الاجتماعي والترفيهي الذي يضيف لهم الكثير، وهذا المهرجان فرصة لإلتقاء الأسر وتعارفهم وقضاء الأطفال وقتاً ترفيهياً ممتعاً.
ومن جانبه أشاد سعادة محافظ المحافظة الشمالية بالرعاية الكريمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وما تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية من جهود متميزة في خدمة الأيتام والأرامل والمحتاجين، مؤكداً تعاون المحافظة الشمالية مع الخيرية الملكية لتقديم كافة السبل التي من شأنها خدمة المواطن البحريني.
وتنوعت فعاليات المهرجان التي اتسمت بالطابع العائلي بين الألعاب الشاطئية والمائية واللعب في البحر وفي الرمل وبناء أجمل قلعة والمسابقات وحرب البالونات وتجربة الغوص بمعدات الغوص الاحترافية بالتعاون مع سكوبا لايف، وقضى المشاركون وقتاً ترفيهياً ممتعاً في مختلف الفقرات وركن الطعام الذي احتوى على العديد من المطاعم والمحلات المساهمة.
ويحتفل العالم العربي بيوم اليتيم العربي في شهر ابريل من كل عام بحسب ما أقرته جامعة الدول العربية، وتأتي هذه الفعالية ضمن الرعاية الاجتماعية التي تحرص المؤسسة الخيرية الملكية على توفيرها، حرصاً منها على إسعاد أسرها وإضافة البهجة والسرور لحياتهم، ومشاركتهم مختلف المناسبات.
وتوجهت المؤسسة الخيرية الملكية بالشكر الجزيل للمساهمين في هذه الفعالية وهم: المحافظة الشمالية، شركة مارينا مانيا على استضافتهم للفعالية للعام الثالث على التوالي، ستاربكس، شركة سما ديرتي للمطاعم، مطعم تبريز، مشويات صبر أيوب، دي تو دي للتجارة، شركة أوال للألبان، شركة علي راشد الأمين، مجموعة اللولو هايبر ماركت، ناريس قمبر، نستلة كوفي شوب، حلويات ورد الشام، ماء المنهل، أسفار ميديا، جان كليك، بحرين هوليدايز، الفنان عبدالله الحايكي.
كما توجهت المؤسسة بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة الداخلية متمثلة في خفر السواحل والدفاع المدني، لتوفير جميع الاحتياطات الأمنية للحفاظ على أسر الخيرية الملكية، وفريق نبضة حياة الإسعافي، وإلى جميع المتطوعين على جهودهم المتميزة في تنظيم المهرجان والمساهمة بإدخال الفرح والسرور للأسر.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا