أخبار حصرية

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعقد اجتماعها الثاني للجنة الاستدامة والتكامل الصناعي رسمياً

عقدت الهيئة الملكية للجبيل وينبع اليوم، الاجتماع الثاني للجنة الاستدامة والتكامل الصناعي، بحضور معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان والرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي، والعديد من القيادات من رؤساء الشركات بالجبيل الصناعية.

هتون/ واس

وتهدف لجنة الاستدامة والتكامل الصناعي إلى تفعيل التنسيق والتعاون والتواصل المشترك بين الصناعات لتعزيز الميزة التنافسية والكفاءة التشغيلية لتحقيق وفورات كبيرة لكل شركة من الشركات العاملة في مدن الهيئة الملكية وتعزيز العلاقات بين جميع الأطراف مما يسهم في تطبيق مفهوم التكامل الصناعي بالمدينة، وتعزيز الاستدامة من خلال تفعيل التكامل الاقتصادي التشغيلي وتعزيز التميز التشغيلي في المدينة.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع مواضيع السلامة المرورية، والمؤشرات البيئية، ودراسة FD GGOP، والخطة العامة للمدينة التي تركزت حول (مركز المدينة، والكلية الجامعية، ومطار مدينة الجبيل الصناعية ، والخدمات اللوجستية)، وممر الأنابيب، ومهام ومسؤوليات إدارة الأزمات والكوارث، ولجنة جماعة، ومركز المسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى روزنامة الجبيل الصناعية، كما اعتمدت اللجنة أعضاء فرق العمل للبيئة، والسلامة، والخدمات المشتركة (التموين، والخدمات الفنية، والاستشارية)، بالإضافة إلى التكامل الاقتصادي.
الجدير بالذكر أن لجنة الاستدامة والتكامل الصناعية هي إحدى المبادرات التي قدمتها الهيئة الملكية بالجبيل لأشراك القطاع الصناعي في تطوير مدينة الجبيل الصناعية لتكون مستمرة وجاذبة للاستثمار بجودة حياة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88