ركلات الترجيح تبتسم لفريق الترجي ويتوج بلقب كأس بطولة الوفاء السادسة لهذا العام  ٢٠١٩م بالمدينة المنورة

تُوِّج فريق الترجي بلقب كأس بطولة الوفاء السادسة لهذا العام، بعد فوزه على نظيره نجوم السفير بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي انتهت أشواطها الأصلية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ٢/٢، وجاء الشوط الأول بصافرة الحكم المتألق بكر باكيتا حذرًا بين الفريقين، وانتهى شوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون مقابل ٠/١.

المدينة المنورة/ عمر شيخ

في الشوط الثاني سيطر نجوم السفير على مجريات اللعب، وكان الأخطر على مرمى الترجي، وبعد إهدار عدة فرص تمكن نجوم السفير من تسجيل هدف التعادل، لتصبح النتيجة ١/١.

وأستمر الضغط من جانب نجوم السفير على مرمى الترجي، ومن خلال ضربة ركنية أستغلها لاعب نجوم السفير في تسجيل هدف ثاني أصبحت النتيجة ١/٢، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط بدأ فريق الترجي بالضغط على مرمى نجوم السفير، حتى تمكن لاعب الترجي من تسجيل هدف التعادل، من خلال ضربة ركنية أستغلها باتقان، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإجابي ٢/٢، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل جميع اللاعبين، باستثناء ركلتين مهدرتين من جانب نجوم السفير، ركلة ُصدَّت بالعارضة والركلة الثانية تصدى لها حارس الترجي ببراعة، وفي نهاية اللقاء فاز فريق الترجي و توج بلقب البطولة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا