ومضات حجازية بين الإبداع والدعم وإبراز المواهب في جميع المجالات

احتفل نجوم مشاهير الإعلام الجديد ”السوشيل ميديا “، من سناب شات وتويتر واليوتيوب والانستجرام والفيس بوك، وبعض الإعلاميين والفنانين والمنشدين والجسيسة والممثلين والمخرجين والمنطمين، بالمنطقة الغربية من مدينتي جدة غير ومكة خير، وذلك في إستراحة (هوليداي للمناسبات) بمحافظة جدة بحي الحمدانية.

محافظة جدة ـ مكة المكرمة/ كتابة وتصوير عمر شيخ

حيث انطلقت الفكرة من مؤسس قروب ومضات حجازية الأستاذ الإعلامي وصاحب الكلمات المحفزة و الإبداعية حلمي الجابري، بتنسيق من المبدع الدكتور حكمت الحبشي، وتنظيم الحفل الخطابي للأستاذ فهد التميمي.

حيث أتت الفكرة امتدادًا لروح الترابط و الإخاء و الجو الأسري الذي يجمع مشاهير السناب شات والانستجرام وتويتر واليوتيوب والإعلام والفنانين في جميع المجالات.

و قد صاحب هذا التجمع الكبير عدد من البرامج و الأنشطة و الفقرات، و إبراز المواهب، وظهور أصوات غنائية وإنشادية، ومواهب منوعة ذات طابع شعبي جميل وجذاب.

و قد استمع الضيوف الكرام إلى تلاوة عطرة، شارك بها القارئ حسام نجوم، بعدها استمع الجميع إلى الأهازيج والمجسات والأناشيد والمواويل الجميلة، وكان الأبرز من ضمن العروض عرض كليب رائع للجسيس و المنشد أكرم العروسي بعنوان (فؤادي)، والذي تم تدشينه بحضور نخبة وصفوة من مشاهير المنطقة الغربية.

كما ألقى الأستاذ محمد الراشدي أبو روان المذيع والمقدم للبرامج الاستشارية في عدد من القنوات الفضائية، كلمة بهذه المناسبة، شكر فيها الجميع على هذا التجمع والانسجام، والعمل بروح الفريق الواحد، و إرسال صورة تربوية للجميع، وأنهم رسل سلام وحب ووئام.

و على الصعيد نفسه لا ننسى من كان لهم الدور الأبرز وهم الرعاة، والذين ساهموا في تقديم الضيافة من المأكولات والمشروبات و هم على النحو التالي:

1/ مطعم مدفون الشيوخ.
2/ مطعم جمبري أبو شعيب.
3 / حلويات فتافيت السكر.
4 / الشيف فهد ملك العربة.
5 / الشيف محمد ملك البرجر.
6 / عصيرات كيوي فراولة.
7 / سلطان المبشور.
8 / مشروبات محمود سعيد.
9 / مخابر عماد كيكة.
10 / مطعم أسرار النكهة.
11 / مطعم أحمد هيون للأكلات الشعبية.
12 / مطعم مدينة الطماطم.

الجدير بالذكر أن هذه الرحلة هي الرابعة للقروب، وقد وصل عدد المشاهير المشاركين فيها أكثر من ٣٠٠ عضوًا.

أيضًا تم تقطيع تورتة بمناسبة تدشين أنشودة فؤادي للمنشد والجسيس أكرم العروسي، كما شارك الجميع التورتة الأخرى التي قُدِّمَت لمتعدد المواهب الفنان والموهوب محمد البحري؛ حيث تم تقديمها من الأستاذ عماد بيومي من محلات فتافيت سكر.

كما تم إطلاق عدد من المناطيد الطائرة الصغيرة المنيرة بشعلة نار في أجواء جدة، بمناسبة هذا التميز لهذا القروب، ولما يجدونه فيما بينهم من حب وتقدير وإحترام للجميع.

وفي ختام الكرنفال، و كالمعتاد بروح المحبة والإخاء، تم أخذ الصور التذكارية للجميع بهذه المناسبة السعيدة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا