أخبار حصرية

معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن صالح بنتن يستقبل وزير الشؤون الدينية الباكستاني

استقبل معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بمكتبه في جدة أمس، معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية باكستان الإسلامية الدكتور نور الحق قادري والوفد المرافق له، وذلك بحضور المدير التنفيذي والمشرف العام على مكتب وزير الحج والعمرة الأستاذ محمد صالح الشارخ، و سعادة الأستاذ حسنى بوسطجى مدير عام مكاتب شئون الحجاج.

محافظة جدة ـ مكة المكرمة/ عمر شيخ

ورحب ”بنتن“ خلال الاستقبال بوزير الشؤون الدينية بجمهورية باكستان الإسلامية، معبرًا عن شكره على ما لمسه من تعاون في تنظيم شؤون حجاج بلادهم لتمكينهم من أداء نسكهم بكل راحة واطمئنان.

من جهته ثمَّن وزير الشؤون الدينية الباكستاني جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود (حفظهما الله)، لخدمة ضيوف الرحمن، وما يقدمونه من رعاية واهتمام للحجاج والمعتمرين والزوار.

وأشاد بدور وزارة الحج والعمرة، وما تبذله في سبيل تقديم أرقى الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار، وتفعيل التقنية في سبيل التسهيل عليهم في أداء المناسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88