الصليب الأحمر الدولي يزور فريق التطوع التابع للهلال الأحمر السعودي بالطائف

في زيارة ودية تحفيزًا لجهود المتطوعين والمتطوعات، حضر يوم الخميس الماضي وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، ممثلًا بالسيد جون ستريك ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المملكة العربية السعودية، والدكتور معز الهذلي المستشار القانوني للجنة الإقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي في الصليب الأحمر، والعميد ركن المتقاعد أسامة دمج مستشار اللجنة، والمقدم إبراهيم بن سعد الحيدر ممثل هيئة التعليم والتدريب في القوات المسلحة، و الدكتور محمد فضيل من جامعة الطائف؛ حيث قاموا بزيارة مكتب إدارة التطوع للتعرف على الفريق وإمكانياته وأنشطته التطوعية.

ـ جوهرة باسم

ثم توجهوا مساءًا لزيارة أعضاء فريق التطوع التابع للهلال الأحمر السعودي، في مهرجان ورد الطائف ١٥، وذلك للوقوف على جهود الفريق وإنجازاته.

وثمَّن الضيوف خلال الزيارة جهود المتطوعين وإنجازاتهم، التي لمسوها من خلال تواجدهم المثري في الفعاليات الكبيرة التي تحظى فيها المنطقة؛ حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها لمثل هذه الجهات في المنطقة.

وقد عبروا عن سرورهم لما رأوه من إصرار وعزيمة، ومدى تطور العمل التطوعي في المملكة، وأكدوا أن المنظمات الدولية بكل تخصصاتها ترحب بالتعاون والشراكات مع المتطوعين السعوديين، وحسب الأنظمة والقوانين بما يتماشى مع رؤية ٢٠٣٠، لما في ذلك من فائدة لتطوير قدرات المتطوعين وإمكانياتهم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا