أخبار حصرية

أمير الجوف يحث الطلاب والطالبات على التركيز في اختبارات نهاية العام

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على إدارات التعليم في المنطقة بضرورة تهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب والطالبات وتوفير ما يحتاجونه لتأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة.
وحث سموه في تصريح بمناسبة اختبارات نهاية العام الدراسي اليوم، الطلاب والطالبات على المثابرة والتنافس في التحصيل العلمي والتركيز في اختبارات نهاية العام الدراسي الذي أمضوه في نهل العلم من مدارسهم وجامعاتهم، التي هيئاتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بكل وسائل العلم والمعرفة .
وقال : أنتم عماد هذا الوطن فبكم تتحقق بإذن الله كل الطموحات والتطلعات، فكونوا على ثقة أبائكم وقادة بلادكم للنهوض في وطننا بسواعدكم، داعياً سموه لهم بالتوفيق.
كما دعا سمو أمير منطقة الجوف أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم الطلاب خلال فترة الاختبارات وخاصة ما بعد الاختبارات اليومية، وحثهم على المثابرة والاجتهاد، والتقيد بأنظمة وقواعد السير، والتحلي بأخلاق ديننا الحنيف، والابتعاد عن مايخالف الأنظمة والتعليمات، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88