أكثر من 20 ألف طالب وطالبة و210 مرابط بالحد الجنوبي يؤدون الاختبارات غدًا بصامطة

يتوجه صباح يوم غدٍ الأحد أكثر من 20 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي التابع لتعليم جازان، وأكثر من 210 دارسٍ من الجنود المرابطين لتأدية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 1439_1440 وسط جاهزية واكتمال استعدادت المكتب ومدارسه كافة من قيادة المكتب وقسم الشؤون التعليمية بوحداته وشعبه ووحدة الاختبارات والقبول على وجه الخصوص وسوف ينفذ المكتب خطة ميدانية لدعم المدارس خلال فترة الاختبارات.

ووجه مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق بن محمد الصميلي رسالة للطلاب والطالبات مطالبًا إياهم بالجد والاجتهاد في مراجعة المواد قبل الامتحانات وطالب أولياء الأمور بتهيئة الجو المناسب لأبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات للمذاكرة والاسترجاع. كما دعا “الصميلي” الكادر التربوي بالميدان بأن يكونوا عونًا للطلبة خلال فترة الاختبارات.

ووجه “الصميلي” كافة المشرفين التربويين بضرورة الحرص والمتابعة وزيارة مدارس المكتب خلال أيام الاختبارات للوقوف على جهود الميدان وتقديم الدعم اللازم كما وجه قادة المدارس إلى أهمية توعية الطلاب للعناية بالمقررات الدراسية والمحافظة عليها ووجه وحدة الخدمات الإرشادية بتفعيل الرقم الاستشاري، وأكد “الصميلي” على قادة المدراس بتهيئة كل ما يُمكّن جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي من أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا