الجمال والديكورالطب والحياة

‏التميمي يدعو المواطنين للاستفادة من خدمات عيادة صحة المرأة والطفل

دعا التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى المواطنين الاستفادة من الخدمات الطبية المتوفرة في أول عيادة لصحة المرأة والطفل في مركز “القصر مول” بالرياض، والتي تعتبر نقلة نوعية الهدف منها الوصول إلى كل الفئات المستهدفة بمختلف شرائحهم وهي تفعيل المشاركة المجتمعية لتقديم الخدمات الصحية وإتاحتها في الأماكن العامة بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية.


وأوضح الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى الدكتور صالح التميمي بأن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود وزارة الصحة للتحول المؤسسي لتحقيق رؤية 2030، حيث تعمل الإدارة التنفيذية للتجمع الصحي الأول خلال الفترة القادمة على تنفيذ مجموعة من المبادرات بهدف تسهيل وصول المستفيد إلى الخدمة الصحية.


ونوه د. التميمي بأن خطة التجمع تكمن في رفع مستوى الرعاية الصحية بالإضافة إلى خلق جيل سليم صحياً بإذن الله ، ومن هنا تأتي أهمية هذه العيادات لتقديم الخدمة الطبية والتوعوية.
واختتم د. التميمي حديثه قائلاً ” نشكر قيادات وزارة الصحة على دعمهم للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى لتحقيق رؤية المملكة 2030 حيث يعمل فريق التجمع على تقليل فترات الانتظار والتركيز على مبادرات الصحة العامة والوقاية مثل الحد من الأمراض المزمنة والتدخين والسمنة وغيرها بالإضافة إلى إتباع أفضل الإجراءات الفاعلة لرعاية وخدمة المرضى وإتاحة خيارات متعددة لتقديم الرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88