الفنان المصري أحمد فلوكس يُعاني حالةً نفسيةً سيئة ويُفكِّر في اعتزال التمثيل

يبدو أن الفنان أحمد فلوكس يمر ببعض الضغوط النفسية هذه الفترة، والتي جعلته يفكر في قرار اعتزال التمثيل، إذ فاجأ متابعيه عبر موقع “إنستغرام”، بنيته الابتعاد عن الوسط الفني والتمثيل.

ونشر أحمد فلوكس صورة له وأرفقها بتعليق يشكو خلاله من الضغط النفسي الذي يتعرض له بسبب وجوده في تلك المهنة، متمنيا أن يعود إلى حياته البسيطة وقتما كان طالبا جامعيا.

وكتب الفنان المصري الشاب: “بافكر بقالي كتير أوي أعتزل التمثيل وأبعد نهائي عن هذه الحياة.. أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة.. أبعد عن كل ما يحدث وأرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب في الجامعة، الحياة البسيطة البريئة، الطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد.. فقط أكون إنسان طبيعي وأرجع أنا.. أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيدًا عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيا وعصبيا وأخلاقيا.. أرجع بني آدم.. إيه رأيكم؟”.

ورغم أن تعليقات الجمهور على ما كتبه فلوكس كانت إيجابية ومشجعة له على اتخاذ قرار الاعتزال، والبعد عن كل ما يسبب له التعب فإن حديثه لم يلقَ إعجاب أو تفاعل أي من أصدقائه بالوسط الفني، حيث تجاهلوا ما قاله تمامًا، ولم يعلق أي منهم سواء بالسلب أو بالإيجاب.

واعتبر البعض أن ما كتبه أحمد فلوكس عبر “إنستغرام” قد يرسم صورة سيئة مغايرة لحياة الفنانين الحقيقية، وهو ما تسبب في عدم تعليق أي منهم على ما قاله، وربما تسبب في غضبهم أيضا.

يذكر أن أحمد فلوكس يشارك في بطولة فيلم “الممر” المقرر عرضه خلال العام الجاري، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري ومحمد فراج وإياد نصار وأحمد رزق وغيرهم، وهو من إخراج شريف عرفة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا