رواد ومرشدات الكشافة العرب ينفذون المرحلة الثانية من السلال الغذائية الرمضانية بالجيزة

نفذت لجنة البرامج والأنشطة بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، بالتعاون مع الرابطة المصرية لرواد الكشافة والمرشدات، يوم أمس، المرحلة الثانية من  مبادرة السلال الغذائية الرمضانية،  ضمن مشروعها ”نبض الحياة“، والذي تحرص اللجنة من خلاله على تلبية احتياجات المتعففين ببعض الدول، لتلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك.

القاهرة/ مبارك الدوسري

وأوضح رئيس لجنة البرامج والأنشطة بالاتحاد، عضو اللجنة التنفيذية والمشرف على المبادرة، الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري، أنه تم أمس توزيع ١٠٠ سلة غذائية رمضانية، في الجيزة ومنطقة صقارة وشبرامنت بجمهورية مصر العربية، بدعم من رواد ورائدات كشافة الإمارات، وستستمر تباعًا في تنفيذ خطة التوزيع على الأسر المحتاجة بمختلف المدن والقرى في البلدان العربية.

وأفاد الدوسري أن الهدف من تلك المبادرة هو العمل على المساهمة في تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، من خلال تلمس حاجات الفقراء، وسد احتياجاتهم، وإدخال السرور على قلوبهم، كما حث عليه ديننا الحنيف، وسد بعض احتياجات الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز قيمة البذل والعطاء لدى رواد ومرشدات الكشافة.

وعبر الدوسري عن شكره وتقديره للجمعية المصرية لرواد الكشافة والمرشدات، ممثلة برئيسها أحمد علي عاشور، وأعضاء ومنسوبي الجمعية، على مشاركتهم في توزيع تلك السلة، والمساهمة في وضع الخطة المناسبة لتحقق هدفها.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا