النصر يسقط الفتح بخماسية ويتصدر الدوري ضمن منافسات الجولة الـ28

انتهت مباراة النصر ضد الفتح التي أُقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز العالمي بخماسية دون رد.

وبدأت مباراة النصر ضد الفتح بشكل سريع، واحتسب الحكم ركلة جزاء للعالمي في الدقيقة الثامنة بعد ارتكاب ياسين حمزة لمخالفة داخل منطقة الجزاء، إلا أن المغربي عبدالرزاق حمدالله أهدرها.

واستغل عبدالرزاق حمدالله تمريرة مميزة من يحيى الشهري في الدقيقة 27، وسجل هدفًا في شباك النموذجي، قبل أن يُعزز أحمد موسى تقدم العالمي بهدف آخر في الدقيقة 38 من أحداث مباراة النصر ضد الفتح اليوم.

وواصل فريق العالمي ضغطه، وتمكن البرازيلي جوليانو من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول من أحداث مباراة النصر ضد الفتح بتقدم الأصفر بثلاثية نظيفة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، سجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 55، وواصل أحمد موسى تألقه وأحرز الهدف الثاني له الخامس للعالمي في الدقيقة 79، ليفوز الأصفر في مباراة النصر ضد الفتح بنتيجة 5/0.

وبعد مباراة النصر ضد الفتح اليوم، تصدر الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة، في انتظار نتيجة مباراة الهلال والتعاون المؤجلة، فيما تجمد رصيد النموذجي عند 35 نقطة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا