مدير تعليم تبوك يدشن المبادرة البيئية “معًا تبوكنا أجمل”

دشن مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، اليوم الخميس، مبادرة “معًا تبوكنا أجمل”؛ وهي مبادرة بيئية قدمتها المدرسة الثانوية التاسعة للبنات بالمشاركة مع ابتدائية عبد الله بن الأرقم للبنين.

وفي التفاصيل، تهدف المبادرة إلى الاهتمام بالبيئة ونظافة الحي؛ حيث تم توزيع حاويات نفاية، وتشجير الأرصفة المحيطة بالمدرستين، كذلك تهدف المبادرة إلى تحسين جمال المنظر العام المحيط بالمدارس ورسم لوحات حائطية للتوعية بالاهتمام في البيئة.

وأكد مدير التعليم أن القائد الناجح هو من يصنع النجاح بنفسه ويتجاوز كل العقبات والصعوبات التي تواجهه، مضيفًا أن ما شاهده في الثانوية التاسعة خلال زيارته للمدرسة، مساء اليوم، يعد نجاحًا كبيرًا يحسب لقائدة المدرسة وجميع منسوباتها؛ كون المبنى قديمًا ومستأجرًا؛ حيث تم تجهيز قاعات دراسية جميلة، ومختبر علوم متكامل، وصالة رياضية ذات خصوصية للطالبات، ومكان للجلوس والانتظار، وغرف للنشاط والإرشاد، ومكاتب جميلة جدًّا، غيّرت هوية المبنى القديم.

ودوّن “العُمري” كلمة في سجل زيارات المدرسة قال فيها: “الثانوية التاسعة بتبوك قيادة وأداء متميّز وروح فريق عالية”، منوهًا بالاستعدادات والتجهيزات التي وفرتها المدرسة للاختبارات النهائية التي تنطلق الأحد المقبل.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا