انطلاق فعاليات أيام الشارقة التراثية في وادي الحلو

انطلقت مساء أمس فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها الـ “17” في القرية التراثية بوادي الحلو وسط تفاعل كبير من السكان والأهالي في المنطقة حيث أصبحت قرية التراث للعام الرابع على التوالي محطة لقاء وتعارف وتفاعل واستحضار التراث بمختلف ألوانه وعناصره ومكوناته.
حضر الفعاليات الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء وخميس بن سعيد المزروعي من منطقة وادي الحلو وسعادة المهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية كلباء وصقر محمد رئيس لجنة افتتاحات الشارقة والمناطق الوسطى والشرقية والحمرية .
وقال سعادة الدكتور عبدالعزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث رئيس اللجنة العليا المنظمة لأيام الشارقة التراثية الـ”17″ إن أيام الشارقة التراثية تسهم في تعريف الجيل الجديد بماضي الآباء والأجداد ..مشيرا إلى أن الزائر يستطيع من خلال الفعاليات والأركان المتنوعة التعرف إلى حقيقة الماضي والتراث الأصيل وطبيعة الحياة في تلك المرحلة.
وأضاف : “في كل عام نجد ما هو إضافي على ما سبق ما يعني أن هناك حرصاً كبيراً من القائمين على الأيام كي يقدموا الماضي والتراث بمختلف ملامحه وتفاصيله وهذا عامل محفز ومشجع كي نكرر الزيارات والوجود في أيام الشارقة التراثية”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا