أخبار حصرية

الجبل الأصفر دولة جديدة تود حل أزمة اللاجئين والمهاجرين بالعالم فما هي؟!

أكدت مصادر دولية مطلعة، ظهور دولة جديدة تعادل مساحتها مساحة دولة الكويت تقريبًا، وتلقب بمملكة الجبل الأصفر؛ حيث أكد لنا المستشار السعودي في مجال الدول ذات الإعتراف المحدود والمتوسط والجديدة، والمستشار بالشؤون الجيوسياسية، عبد الإله اليحياء، وهو المسؤول عن هذا التصريح، عزم هذه الدولة على تجنيس أكبر عدد ممكن من اللاجئين والمهاجرين العرب والمسلمين، وفق خطة معينه على فترة بين ٢٠٢٠ وحتى ٢٠٤٠.

جدة/ د. سحر رجب

وقد أكدت أن عدد المواطنين المتوقع حتى عام ٢٠٤٠ ـ إن شاء اللّٰه تعالى ـ ٢١ مليون نسمة تقريبًا من أصل ٤٦ مليون، بالإضافة للمقيمين الذين يتوقع أن تكون نسبتهم ٣٣٪ من قيمة عدد المواطنين، أي أن عدد سكان هذه الدولة بحلول عام ٢٠٤٠ ـ إن شاء اللّٰه تعالى ـ قد تكون ٢٩ مليون نسمه، وذلك بتوفير المعيشة الحسنة، والوظائف المتنوعة، والتعليم العام العالي، بإطار إقتصادي عالمي.

كما أشار (اليحياء) لعزم هذه الدولة على تكوين مركز تجاري ومالي عالمي، بالتعاون وبدعم العديد من الدول العربية والشرق آسيوية، فيما لم يفصح (اليحياء) عن هوية أعضاء الحكومة أو جنسياتهم الأصلية، لكنه يؤكد على تنوع جنسيات الأعضاء من جميع الدول العربية والإسلامية، وإمتلاكهم لمؤهلات علمية كبيرة، وأكد على أن تشكيل الحكومة بكامل هيئاتها مكتمل.

مؤكداً وفق قوله ”أن هذه الدولة سوف تنهي أزمة عالمية تعاني منها أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبعض دول الشرق الأوسط، حيث أن ٢١ مليون نسمة بالإضافة للمقيمين لايعتبر حل كامل، لكن حل لجزء كبير من المشكلة، كما أن توقع إنطلاق الدولة مطلع شهر يوليو المقبل“.

وأضاف (اليحياء) بأن هناك دعم دولي عربي وآسيوي لإنشاء لهذه الدولة، التي أهدافها إنسانية قبل أن تكون سياسية، وختم (اليحياء) حديثه لنا قائلًا عن سبب تسمية الدولة: ”بأنه سبب تسمية مملكة الجبل الأصفر وجود معلم وهو أكبر جبل بالمنطقة، يكتسي باللون الذهبي الأصفر، ويعتبر أكبر قمة في منطقة الدولة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88