البيت والأسرةمواقف طريفة

مُساعد وزير العمل يتفقد عدد من المشروعات والفعاليات خلال زيارته لمنطقة حائل

زار معالي مُساعد مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر منطقة حائل وتفقد عدد من الأنشطة والفعاليات التي ترعاها الوزارة بالمنطقة، برفقة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المعاقين خالد السيف وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري.
وتفقد الجاسر مركز إيواء العاملات المنزليات، ودار الرعاية الاجتماعية للمسنين، ودار الملاحظة الاجتماعية بحائل.


وافتتح الجاسر خلال زيارته منتدى حائل الدولي للرعاية والتأهيل 2019 والذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية المعاقين بحائل (هدكا) بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمشاركة 300 باحث من الجنسين رجال ونساء و15 من الخبراء والمختصين.
كما قام الجاسر بجولة بمعرض الجمعيات الخيرية ومراكز وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واستمع لشرح مفصل على أدوار الجمعيات وخدماتها المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك الأجنحة الأخرى الإبداعية والتوعوية والخدمية.
كما شهد الجاسر انطلاق مبادرة “الأولوية لهم” بمنطقة حائل في مقر المستشفى السعودي الألماني.

من جانبه، شكر العياد الجاسر وتمنى له مزيدًا من التقدم والنجاح كما ثمٌن اهتمامه وتواصله الدائم مع مؤسسات المجتمع المدني.
وقال الجاسر في كلمته الختامية للزيارة: ” نتطلع في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى المشاركة الفعالة في دعم الجهود التي يقودها سموكم الكريم لتحفيز نمو المنطقة بشكل مُستدام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88