محافظ شرورة يفتتح مكتب تحقيق رؤية ٢٠٣٠ بإدارة تعليم شرورة

قام محافظ محافظة شرورة الأستاذ إبراهيم بن عاطف الشهري، بزيارة خاصة لإدارة تعليم شرورة، وكان في استقباله مدير إدارة تعليم محافظة شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا، وعدد من منسوبي التعليم بالمحافظة؛ حيث افتتح مكتب تحقيق رؤية ٢٠٣٠ ومكتب خدمة المستفيدين، والذي يهدف لتسهيل الخدمة لجميع منسوبي التعليم، وطباعة بطاقات تعريفية لهم، بالإضافة لتدوين زوار الإدارة واستقبال الشكاوي.

شرورة/ حسين الحامد

كما شارك محافظ شرورة في حضور مجلس لقاء أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس تعليم شرورة، وتم الاطلاع على آلية المجلس وما يهدف إليه.

وبعدها تم تكريم الداعم الرئيس لمكتب خدمة المستفيدين الدكتور ابراهيم الحارثي مالك مدارس منابع المعرفة الأهلية، كما كرَّم المشرفين التربوين الناقلين من إدارة تعليم شرورة إلى إدارات أخرى، وهم الأستاذ حمد الكربي، والأستاذ يحيى العلوي والأستاذ محمد الوادعي.

وبعدها انتقل محافظ شرورة ومدير إدارة تعليم شرورة، إلى مبنى الشئون التعليمية والأقسام النسائية، وتم افتتاح الأقسام النسائية، والاطلاع على الأعمال والخدمات التي تقدم بالشؤون التعليمية للبنات.

من جهته قدَّم مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا شكره وتقديره لمحافظ شرورة على زيارته، وافتتاح أقسام الإدارة وحضور مجلس أولياء الأمور، وبيَّن أنه منذ صدور قرار معالي وزير التعليم لإنشاء إدارة تعليم شرورة والجميع يبذل الجهد لإكمال كل ما تحتاج له الإدارة من الأقسام والإدارت، من أجل خدمة أهالي المحافظة والارتقاء بتعليم شرورة إلى المراكز العليا.

واليوم سعادة المحافظ يساهم معنا في استكمال وتجهيز إدارة التعليم، وذلك في افتتاح مركز خدمة المستفيدين الذي سوف يخدم منسوبي تعليم المحافظة جميعًا، وكافة مراجعي الإدارة من الموطنين، وكذلك افتتاح مكتب تحقيق الرؤية، والذي يوكب رؤية التعليم ضمن أهداف وخطط ولي العهد لرؤية المملكة ٢٠٣٠، وكذلك اكتمال وافتتاح الأقسام النسائية لتعليم شرورة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا