الانضباط تُغرم الأهلي 100 ألف ريال لإلقاء علب المياه في مباراة الهلال

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بتغريم النادي الأهلي 100 ألف ريال؛ وذلك بسبب ما بدر من جماهيره في مباراة الهلال والتي أُقيمت يوم الجمعة الماضية في الجولة الـ27 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وذكر الحساب الرسمي لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر تويتر، أن لجنة الانضباط قررت تغريم الأهلي 100 ألف ريال بسبب قيام جماهير النادي بإلقاء أكثر من 15 علبة مياه تجاه مضمار وأرض الملعب في ثلاث مناسبات خلال شوطي المباراة حسب ما جاء في تقرير مُراقب المباراة.

وكانت مباراة الأهلي والهلال أُقيمت يوم الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، حيث فاز الهلال بهدف دون رد أحرزه اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا مدافع الهلال في الدقيقة الـ43 من عمر الشوط الأول.

ويذكر أن الهلال تأهل بالأمس على حساب فريق الأهلي إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان الهلال فاز في لقاء الذهاب على ملعب جامعة الملك سعود بهدف دون رد، وفاز الأهلي بالنتيجة ذاتها بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة لتحسم ركلات الترجيح تأهل الهلال إلى نهائي البطولة العربية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا