“الصميلي” يرعى حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة

رعى مدير مكتب ‎تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق الصميلي حفل تكريم الطلاب والمعلمين الفائزين والمشاركين في مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية في عامها الثاني والأربعين على مستوى ‎مدارس المكتب بمجمع ‎ديحمة التعليمي.

ونوه”الصميلي”بما يوليه قادة المملكة من عناية واهتمام بخدمة كتاب الله الكريم والسنة النبوية وتشجيع الطلاب على حفظها وهاهي مسابقة وزارةالتعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية في عامها الثاني والأربعين تتوج الحافظين على مستوى مدارس المكتب‏

كما أضاف “الصميلي” أن التنافس بين الطلاب الذين حفظوا القرآن الكريم والسنة النبوية فاستنارت به قلوبهم وسعدوا بكتاب ربهم فهنيئاً للطلاب حفظهم كتاب الله تعالى وهنيئاً لهم الخير والبركة بحفظهم كتاب ربهم وهنيئاً لنا بالحفظة وهم يرتعون في مدارسنا.

وفي ختام كلمته قدم التهنئة لكل الفائزين كما قدم الشكر لمنسق الوعي الفكري بالمكتب مشرف النشاط الطلابي محمد سهلي على جهوده طيلة أيام المسابقة‏.

من جهته قدم منسق الوعي الفكري ومشرف النشاط الطلابي “محمد سهلي”الشكر لمدير المكتب لتشريفه الحفل ودعمه للمسابقة مبيناً أن عدد المتسابقين يزيد عن 80 طالباً و معلم موضحاً أن 7منهم حققوا المركز في الفروع التي شاركوا فيها على مستوى تعليم جازان.

‏وأضاف”سهلي” أن المسابقة تهدف الى ربط الناشئة بكتاب الله جل وعلا وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ورفع مستوى الوعي الشرعي والفكري‏

وفي ختام الحفل كرم مدير مكتب تعليم صامطة “الصميلي” الطلاب الفائزين والمشاركين كما كرم الداعم للحفل مؤسسة فيصل هادي مدخلي للتقسيط‏.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا