جامعة مسقط تستعرض برامجها في مؤتمر التعليم العالي بالرياض

شاركت جامعة مسقط في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض، والذي استقطب نحو 365 من الجامعات والكليات من القطاعين العام والخاص من حوالي 22 دولة تحت رعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين.

وحظيت المشاركة وهي الأولى للجامعة بتفاعل واسع من مختلف الأطياف الزائرة للمعرض خاصة من الباحثين عن التعليم العالي الدولي ذات معايير الجودة العالية. وزار ركن الجامعة  عدد من المسؤولين والخبراء الدوليين من الجامعات الشريكة ونظرائهم من المؤسسات التعليمية الأخرى.

هتون / سلطنة عمان

وهدفت جامعة مسقط من خلال الفعالية الدولية المهمة إلى استعراض برامجها التعليمية الدولية المتميزة فضلا عن الجامعات ذات الارتباط بها كجامعتي أستون وكرانفيلد أمام مختلف الأوساط الطلابية والمهتمين بالقطاع التعليمي إقليميا وعالميا والتعرف عن قرب بمختلف التسهيلات والمنح الدراسية للطالب خلال تجربته الأكاديمية كالمبنى العصري والمزود بأحدث التجهيزات بقلب العاصمة العمانية مسقط فضلا عن وسائل التدريس المتطورة واستخدام التقنيات الحديثة كوسائل الاتصال السيبرانية وغيرها في مختلف كلياتها.

وتأسست جامعة مسقط وفق نظم دولية ومعايير جودة عالية لمقابلة احتياجات الباحثين عن التعليم الدولي الحديث سواء داخل السلطنة أو المنطقة عبر الارتباط بأعرق الجامعات البريطانية والتي تحظى بتصنيف دولي محترم كجامعة كرانفيلد والمتخصصة في مجالات الدراسات العليا وبالأخص برامج الماجستير والدكتوراه والبحث العلمي في الأعمال والهندسة والطاقة وتحتل التصنيف الرابع  على مستوى المملكة المتحدة في مجالات البحث.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا