تدريب وتطوير

التعليم يعتمد إقامة حملة صيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع العيدابي

أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي، قرارًا باعتماد إقامة حملة صيفية للتوعية ومحو الأمية (بنين – بنات) بتعليم صبيا في محافظة العيدابي لمدة شهرين، في الفترة من الرابع من شوال وحتى الرابع من ذي الحجة ١٤٤٠ هـ.

وأوضح المشرف العام على الحملة مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي، أن الحملة تأتي في إطار جهود الدولة للقضاء على الأمية في المجتمع، وخفض معدلاتها إلى أقصى حد؛ وفقًا لرؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠، ونشر المعرفة والتعليم في كافة القرى والهجر التي تتبع للمحافظة، وفق منظومة من البرامج والفعاليات التعليمية، وبمشاركة مجتمعية واسعة من الجهات ذات العلاقة؛ بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين والمستفيدات للقضاء على الأمية بين أوساط المجتمع في محافظة صبيا، والمحافظات والمراكز والقرى التابعة لها تعليميًا.

ويشارك في الحملة عدة جهات حكومية داعمة، وهي وزارة العمل و التنمية الاجتماعية، ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ووزارة الإعلام، ووزارة الصحة، ووزارة البيئة والزراعة والمياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88