أخبار حصرية

مدير تعليم جازان يُشيد باللجان المركزية في إبراز الوجه الحسن للمنطقة

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أن اللجان المركزية في الإدارة العامة قدمت الكثير لإبراز الوجه الحسن للتعليم بالمنطقة وعبرت عن الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها أبناء وبنات المنطقة.


جاء ذلك خلال الاحتفاء الذي أقامته الإدارة اليوم الاثنين تحت شعار ” وقفة وفاء” للجان المركزية المسؤولة عن تنفيذ وتنظيم الملتقيات والبرامج المركزية .


وأضاف “الأحوس” أن أعضاء اللجان بذلوا الكثير لخدمة التعليم بالمنطقة وقدموا نموذجاً ناجحاً في إدارة الفعاليات والبرامج ، مضيفاً أن جميع اللجان أصبحت كياناً واحداً قوياً ومتناغماً يعمل على هدف واحد وهو تحقيق أعلى درجات النجاح والاستفادة من الفعاليات ، مشيداً بأعضاء اللجان من منسوبات الإدارة حيث شكلن فريقاً لا يقل عن الفريق الرجالي في تناغمه واستطعن أن يرسمن خارطة لنجاح كبير يسجل باسمهن ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.


تخلل الاحتفاء عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والمداخلات تضمنت التغذية الراجعة لما تم خلال هذا العام وأبرز الملاحظات وفرص التحسين التي ستسهم في تجويد العمل في العام المقبل بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88