قائد قوة الطوارئ الخاصة بجازان يُشيد بدور الشؤون الصحية بالمنطقة مع القوة ويكرم المتعاونين

أشاد قائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان العقيد”عبدالرحمن عبدالله القحطاني بالجهود والتعاون المثمر والبناء التي يبذلها مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالله النجمي ومنسوبي الصحة بالمنطقة مع قوة الطوارئ الخاصة.

جازان / شيخه مساوى

جاء ذلك خلال زيارته لمدير الشؤون الصحية يوم الأثنين الموافق١٤٤٠/٨/١٠ه، في مكتبه بمديرة الشؤون الصحية بالمنطقة ، وذلك بحضور مدير إدارة العلاقات والإعلام بقوة الطوارئ الخاصة بجازان الرائد عبدالمحسن الشهراني حيث قدم شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحية على دعمهم وتعاونهم اللامحدود وكرم المتعاونين من منسوبي الإدارة.

وأكد “العقيد” أن الزيارة إمتداداً لتعاون القائم بين الإدارات الحكومية ومواكبة الرؤية السعودية 2030 ، وما لمسناه من تعاون وتكاتف من إدارة الشؤون الصحية وكافة منسوبيها في المنطقة مع قوة الطوارئ الخاصة .

وأوضح قائد قوة الطوارئ الخاصة بجازان أن هذا التكريم يأتي ضمن توجه قوات الطوارئ الخاصة نحو رد الجميل وتجسيداً لدور قوات الطوارئ الخاصة في تقدير جهود المتعاونين , سائلاً المولى ـ عز وجل ـ أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار والنماء, ويحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا