الأهلي ضد الهلال زوران ينجو والأزرق يُصالح عشاقه

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز غاية في الأهمية في لقاء الأهلي ضد الهلال في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال والصعود إلى المباراة النهائية في البطولة العربية.

وبعد فوز أزرق العاصمة في لقاء الأهلي ضد الهلال، سيواجه نادي النجم الساحلي التونسي في المباراة النهائية لـ بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال يوم الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

ونجح المدرب الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال في تخفيف حدة الانتقادات والهجوم المُوجّه ضده في الفترة الأخيرة بعد الفوز في لقاء الأهلي ضد الهلال والحصول على بطاقة العبور للدور النهائي في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال في البطولة العربية، كانت الجماهير الهلالية طالبت للمرة الثالثة عبر تويتر، مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل إقالة زوران ماميتش والتعاقد مع البرتغالي جورجي جيسوس.

ويُذكر أن الهلال ورغم سوء أدائه الفني وعدم ظهوره بالشكل القوي هجوميًا خلال مباراة الأهلي ضد الهلال، لكن عبوره إلى الدور النهائي في بطولة كأس زايد بمثابة مُصالحه لعشاقه بعد أن أبدوا غضبًا شديدًا نتيجة فقدان صدارة الدوري السعودي لمصلحة نادي النصر قبل استعادتها مجددًا في الجولة السابعة والعشرين.

وكان الحارس الهلالي عبدالله المعيوف نجم مباراة الأهلي ضد الهلال بلا منازع بعد أن تصدى لثلاث ركلات جزاء ترجيحية من قِبل لاعبي الأهلي ليُهدي بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمصلحة أزرق العاصمة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد الهلال كانت أقيمت على ملعب ” الجوهرة المشعة ” في مدينة جدة وسط حضور جماهيري كبير من قبل عشاق النادي الأهلي وفريق الهلال.

وقبل لقاء الأهلي ضد الهلال في البطولة العربية اليوم، كان الهلال فاز يوم الجمعة الماضية على الأهلي بهدف دون رد في بطولة الدوري سجله المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا