ركلات الترجيح تطير بـ الهلال إلى نهائي كأس زايد

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وبدأ الشوط الأول من الوقت الأصلي للمباراة بضغط هجومي قوي، من قبل لاعبي النادي الأهلي والذين سعوا إلى إحراز الهدف الأول والعودة في نتيجة المباراة بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

وتمكن اللاعب التشيلي باولو دياز من إحراز الهدف الأول لـ فريق الأهلي في الدقيقة الثامنة عشرة من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية متقنة.

وحاول النادي الأهلي إحراز الهدف الثاني له قبل نهاية الشوط الأول وقتل اللقاء لصالحه، ولكن دون جدوى.

وانتهى النصف الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، أهدر الأهلي فرصة حقيقية من أجل إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب سعيد المولد بعد تسديدة متقنة من اللاعب السوري عمر السومة لركلة حرة مباشرة، ارتدت من المعيوف حارس الهلال ليسددها المولد خارج الشباك الهلالية الخالية.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

فاز الهلال بثلاث ركلات مقابل ركلتين على الأهلي، حيث سجل لـ الهلال في ركلات الترجيح كل من ” محمد البريك وبافيتيمبي غوميز ونواف العابد” بينما أهدر لـ الهلال كلٌّ من محمد الشلهوب وكارلوس إدواردو بعد صدهما من حارس الأهلي محمد العويس.

وسجل لـ الأهلي كلًا من” عمر السومة ونيكولاي ستانسيو” بينما أهدر لـ الأهلي كل من” باولو دياز وحسين علي المقهوي ومهند عسيري” بعد صدهم من قبل الحارس المعيوف حارس الهلال.

وكانت مباراة الهلال والأهلي أُقيمت على ملعب ” الجوهرة المشعة” في جدة.

سيواجه الهلال، فريق النجم الساحلي التونسي في نهائي البطولة العربية في مدينة العين الإماراتية يوم 18 أبريل الجاري.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا