البيت والأسرةمواقف طريفة

برعاية نائب أمير الرياض.. انطلاق معرض “الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز آل سعود – نائب أمير منطقة الرياض (حفظه الله) فعاليات الملتقى السادس للجمعيات العلمية وذلك يوم الأربعاء 12/8/1440ه الموافق 17/4/2019م في تمام الساعة 11 صباحاً بفندق كراون بلازا – قاعة السلطانة.

بدر العتيبي – الرياض

ويأتي الملتقى السادس للجمعيات العلمية والمعرض المصاحب بعنوان: “الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية”.
وأوضح المشرف على إدارة الجمعيات العلمية ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور محمد بن إبراهيم العبيداء، أن الملتقى في نسخته السادسة يتميز بمواكبته لبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 التنموية.
وسيتم مناقشة العديد من الجلسات العلمية ابرزها دور “الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية” وستشمل الجلسات على ورش عمل متنوعة.
وقد تقدم الدكتور محمد بن إبراهيم العبيداء بجزيل الشكر والتقدير لنائب أمير منطقة الرياض على رعايته للمناسبة ولمعالي وزير التعليم لإسهامه على انعقاد الملتقى.
يشار إلى أن إدارة الجمعيات العلمية تهدف إلى تطوير الأداء العلمي والمهني للجمعيات العلمية من خلال تقديم المشورة الإدارية في المجالات المختلفة للجمعيات العلمية، وتسهيل أعمال الجمعيات العلمية لما فيه خدمة أعضائها ومنسوبيها والمجتمع، إلى جانب سعيها الدائم إلى تحقيق التواصل بين الجمعيات العلمية وإدارة الجامعة والهيئات والمؤسسات والمهنية، وتنمية اسهامات الجمعيات البحثية والعمل على تطويرها وتنشيطها.
الجدير بالذكر انه سيقام معرض مصاحب على هامش الملتقى السادس للجمعيات العلمية تشارك فيه الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وعددها 52 جمعية علمية في مختلف التخصصات والمجالات (صحية، علمية، إنسانية)، ولديها كثير من النشاطات المتعلقة بإقامة ورش العمل والندوات، كذلك المؤتمرات المتعلقة بتخصص كل جمعية من الجمعيات وستشارك شركة هواوي السعودية كراعي استراتيجي للملتقى التي ستطلق المعرض المتنقل لتقنية الجيل الخامس والمعرض المتنقل لتقنية المعلومات لإظهار تقنيات الجيل الخامس وتقنية المعلومات وإتاحة الفرصة للمواطنين لتجربة التطبيقات المتعددة للجيل الخامس على الواقع وهي المرة الأولى على مستوى الشرق الاوسط والمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88