أخبار حصرية

رئيس الحرس الملكي يكرم عدداً من الشهداء والمصابين بمنحهم وسام الملك عبدالعزيز ونوط الشرف

كرّم رئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل المطيري عدداً من شهداء الوطن والمصابين، بمنحهم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة، وميدالية التقدير العسكري، ونوط الشرف.

صورة

وأكد رئيس الحرس الملكي تقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان تضحيات شهداء الوطن والمصابين، من جميع القطاعات العسكرية والحرس الملكي، مشيراً إلى أنهم افتدوا وطنهم بأرواحهم ودمائهم الطاهرة، وقدموا حب الدين والوطن على حب أنفسهم.

صورة

وقال خلال الحفل الذي حضره قادة وضباط رئاسة الحرس الملكي، إن هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها تهتم بتخليد ذكرى الشهداء والمصابين بأروع الصور الإنسانية التي ترفع من معنويات أسرهم وتكفل لهم الحياة الكريمة في المجتمع.

صورة

وشمل التكريم كلا من الشهيد الرقيب حماد علي الميموني، والشهيد الجندي أول عبدالله بن فيصل السبيعي، والعريف المتقاعد طامي بن علي شامي، والعريف المتقاعد أحمد بن صالح القرني بمنحهم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة، ونوط الشرف، كما تم تكريم وكيل الرقيب عبدالله بن هندي السبيعي بمنحه ميدالية التقدير العسكري من الدرجة الثالثة، ونوط الشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88