أخبار حصرية

زوران : هدفنا التأهل إلى نهائي كأس زايد

شدد المدرب الكرواتي زوران ماميتش على صعوبة مباراة الهلال ضد الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال زوران خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد الأهلي الذي عُقد، اليوم الأحد: “بذلنا مجهودًا كبيرًا في كأس زايد للأندية الأبطال ونريد أن نحقق أفضل نتيجة في البطولة”.

وتابع المدرب الكرواتي تصريحاته قائًلا: “سنبذل كل ما في وسعنا يوم غد الاثنين للظفر ببطاقة التأهل إلى النهائي.. نعلم أننا سنخوض مباراة ليست سهلة، ويجب علينا أن نلعب بتركيز عال”.

وأضاف زوران ماميتش تصريحاته قائلًا: “تركيزنا منصب نحو مباراة الهلال ضد الأهلي غدًا، والشهر المقبل يحتاج منا التكاتف والتحمل لتحقيق أهدافنا”.

واختتم المدرب الكرواتي زوران ماميتش تصريحاته قائلًا: “الهلال ناد كبير ولا يختار بطولاته وفي أي بطولة يُشارك فيها يسعى إلى تحقيقها”.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد الاثنين، مباراة الهلال ضد الأهلي، علمًا بأن الزعيم فاز في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس زايد بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88