أخبار حصرية

المجد والتعاون إلى نهائي أبطال فرق الأحياء

تأهل فريقا المجد من القنفذة والتعاون من جدة إلى المباراة النهائية، ضمن منافسات دور نصف النهائي في بطولة أبطال فرق الأحياء بالمملكة، البطولة تأتي بدعم كامل من هيئة الرياضة واتحاد الرياضة المجتمعية، وتحت إشراف رابطة فرق الأحياء.

مكة المكرمة/ عمر شيخ

وحقق مجد القنفذة الفوز على ضيفه نجوم الطائف برباعية نظيفة؛ حيث أنهى المجد الشوط الأول بثلاثية نظيفة، وفي الشوط الثاني أضاف الهدف الرابع ليضمن بذلك الوصول إلى المباراة الختامية.

وفي المواجهة الثانية في جدة، حسم فريق التعاون التأهل على أرضه، أمام نجوم الذهبي القادم من الرياض، بهدف وحيد دون مقابل، سجله اللاعب محمد بشير من كرة عرضية، وبهذا يضرب مجد القنفذة موعدًا مع فريق التعاون من جدة في نهائي بطولة أبطال فرق الأحياء.

الجدير بالذكر أن البطولة رصد لها جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة تقدر بأكثر من ٥٠٠ ألف ريال، ويحصل الفائز الحائز على المركز الأول على ٣٠٠ ألف ريال والمركز الثاني ١٥٠ ألف ريال، والمركز الثالث ٥٠ ألف ريال، بينما يحصل المركز الرابع على ٢٥ ألف ريال، كما ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة، إضافة إلى أفضل لجنة إعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88